تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الورد في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الورد في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الورد في المنام لابن سيرين

معنى حلم الورد أو رؤيا الورد في المنام ، حيث يعد الورد رمزاً يحمل معنى وكما نعلم ان الورد رمز الجمال بالمجمل ، الا ان تفسير حلم الورد في المنام قد يحتاج الى تفاصيل كلون الورد فمثلاً حلمت بورده خضراء لا تستغرب إلي جاء صديق عزيز لك بتقديم وردة خضراء إليك ، كما ان سنستعرض معكم تفسير رؤيا الورد حسب تفسير ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من المفسرين .

وعكس مااشتهر قد يشير الورد الأسود إلي الإكتئاب و الحزن وخيبة الأمل و أحياناً إلي الموت . أو أنك شخص قلق بإستمرار نحو أمر ما في حياتك .و تشير الزهور الزرقاء إلي الهدوء . و الورد الأحمر دليل للعواطف وعادة ما يرمز إلي الحب و الرومانسية و العاطفة و لكن أيضاً يمكن أن يمثل الغضب أو الغيرة .

الورد الوردي عادة ما يشير إلي الغزل أما الأرجواني فهي تدل علي الحصول علي نجاح كبير في حياتك . و يدل الورد الفضي  علي الإحتفالات سواء كانت أعراس أو مناسبات أخري . و أن هذه الإحتفالات تشغل عقلك بصورة كبيرة .

الورد الأصفر يدل علي الفرح و البهجة و السعادة . أما الورد الأبيض فهو دليل النقاء و الحب و غالباً اللون الأبيض معقد للغاية في الأحلام و غالباً ما يعتمد علي شعورك أثناء الحلم .

تفسير رؤيا الورد في المنام لابن سيرين :

يرمز الورد في الحلم إلي الولد أو المال الحلال و قيل أنه قد يدل علي تجارة لا تدوم أو فرح يزول . و من رأي أن شاباً قدم إليه ورد فإن عدو له يقدم إليه عهد لا يلتزم به .. و من رأي أن علي رأسه إكليلا من الورد فإنه يتزوج من إمراة ثم يفترقوا . و يدل قطع شجر الورد في الحلم علي الهم و الحزن . و قطف الورد سرور و فرح . و من قطف ورد أبيض دليل علي تقبيله لإمراة عفيفة .

تفسير الورد في المنام للنابلسي :

يقول أنه يدل علي عودة غائب . و من رأي أنه يجني ورد نال من الكرم و المحبة و من يشم وردة صفراء قبل إمرأة مريضة و يدل الورد علي طيب الذكر و يدل الورد الأحمر علي الجمال و الزينة و الأبيض علي الدراهم .

‎إضافة تعليق