تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا التفاح في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا التفاح في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا التفاح في المنام لابن سيرين

معنى حلم التفاح او رؤيا التفاح في المنام ، حيث ينتمي التفاح الى الفواكه وهي من الرموز التي تحمل معنى ايجابي في تفسير الرؤى والاحلام ، لذا نقدم تفسير حلم التفاح في المنام حتى تتمكنوا من معرفة تفسير رؤياكم حسب تفسير ابن سيرين والنابلسي .

تفسير رؤيا التفاح في المنام  ، عند رؤية شجر التفاح ينمو في الحلم ، فهذا يدل الذكاء و الثروة . و أنك سوف تصل إلي أهدافك التي تسعي لتحقيقها . و يقول إبن سيرين حول تفسير التفاح في الحلم فهذا يعني أنك تنال ثروة إذا لم تنفق وقتك علي المتع المادية و إذا رأيت افراد يشربون عصير التفاح فهذا يعني أنك ستقع تحت تأثير أصدقاء غير مخلصين .

تفسير رؤيا التفاح في المنام

و يذكر النابلسي أنه من رأي تفاح أخضر فإنه يدل علي ولد و الأحمر يدل علي النفوذ و الأبيض يدل علي تحقيق منفعة من جهة التجارة . و من رأي أنه قام بتقطيع التفاح نصفين فهذا يدل علي حدوث إنقسام بين صدقين . و من رأي أنه يقطف تفاح من فوق شجرة و أكلها فإنه يرزق في حياته .

و بصفة عامة تدل رؤية التفاح علي العديد من الأمور أهمها المنفعة و المال و النفوذ و خبر سار . و من رأي أنه ياكل تفاحة واحدة أي كان لونها يولد له ولد يشبه . ومن أراد أن يتولي الحكم فإن عدد التفاح في الحلم ، يدل علي عدد سنين الحكم ، فمثلاً الخليفة هشام بن عبد الملك رأي في حلم له أنه تناول تسعة عشر تفاحة  ونصف ، عبرت هذه الرؤية عن عدد السنين التي مسك فيها الولاية . وقيل ان التفاح الحلو يدل علي المال الحلال . و التفاح الحامض يدل علي المال الحرام .

‎إضافة تعليق