تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الدكتور في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الدكتور في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الدكتور في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الدكتور ورؤيته في المنام ، ومايرمز اليه وجود الدكتور في الحلم ، حيث ننشر معنى رؤيا الدكتور في المنام ، سواء كان الرائي رجلاً او امرأة ، حيث قال النابلسي في تفسير رؤيا و حلم الطبيب او الحكيم او الدكتور في المنام ، او من راى طبيب او دكتور في الحلم ، قال بأن الطبيب في المنام يدل على شخص متعلم في أمور الدين او مفتي ، كما أن المفتي او الفقيه في دينه في المنام يدل على الطبيب ، ومن راى ان طبيباً يداويه او يعالجه في الحلم ، فان جسمه يصح .

وتدل رؤية الطبيب في المنام على الام او ام صاحب الرؤيا ، ومن راى ان الطبيب الذي يعالجه مات فان أمه تموت ، واذا دخل الطبيب في الحلم الغرفة على المريض فانه يتعافى ، واذا دخل الطبيب على الشخص السليم والغير مريض فانه يمرض ، وخاصة ان شخصه الطبيب ووصغف له دواءً مفيدا ، وتدل رؤية الطبيب في الحلم ايضا على اخراج الأمور المخبأة و المستورة .

تفسير رؤيا الدكتور في المنام

وربما دلت رؤية الطبيب على من ينظف او يزيل الأقذار ، او تدل على الرجل الذي يتنصت و يتجسس على أخبار الناس ، ومن راى في منامه انه صار او اصبح دكتورا او طبيبا فانه ينال منصب عالي ، ويدل الطبيب على من يقوم باصلاح أمور الدين و الدنيا لدي الناس ، او تدل رؤية الطبيب على الذي يعظ الناس وينصحهم ، او قد تدل على الدباغ الذي يقوم بترتيب و تصليح و دباغة جلود الحيوانات ، او على الحجام الذي يقوم بعمل الحجامة للناس لأن الحجامة فيها شفاء .

ومن راى طبيب بين الأكفان فان الرائي في خطر ، ومن راى في المنام طبيبا يعمل على دبغ و تصليح الجلود بمهارة ، فذلك دليل على مهارة الطبيب وكثرة من يشفى على يديه ، وان كان لا يجيد الدباغة ، فانه طبيب فاشل وكذاب ويدلس على الناس .. والله اعلم .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *