تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الملائكة في المنام لابن سيرين

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الملائكة في المنام لابن سيرين

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الأحلام من القرآن و السنة : تفسير حلم رؤيا الملائكة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤيا الملائكة في المنام ، والى ماذا ترمز رؤية الملائكة في الحلم، حسب تفسيرات ابن سيرين والنابلسي ، حيث يتسائل الكثيرين عن معنى حلم الملائكة ورؤيتهم في المنام ، سواء كان الرئي رجلاً ام امراءة ، حيث قال النابلسي في تفسير رؤيا الملك في المنام ، أو رؤيا نزول الملائكة ، أو من رأى انه يكلم ملكا في منامه ، أو رأى ان ملك يعطيه شيئاً ، بأن من رأى في المنام أنه يكلم الملائكة أو أنه يتكلم مع ملك ، فإن ذلك شهادة في سبيل الله .

تفسير حلم رؤيا الملك أو الملائكة تنزل في المنام :

ومن رأى كأن الملائكة نزلوا في مكان ، فإن كان أهل هذا المكان في حرب ، فإنهم ينتصرون على عدوهم ، وان كانوا في كرب فإن ذلك دليل الفرج ، وربما دلت رؤيا نزول الملائكة على طاعون أو وباء .

تفسير حلم من رأى انه يطير مع الملائكة ، راى الملائكة يسجدون أو يركعون في المنام :

ومن رأى نفسه يطير مع الملائكة ، فإنه ينال الشهادة ، وينال رضوان الله ، ومن خاف من الملائكة في مكان ، وقعت حرب في ذلك المكان أو فتنة ، ومن رأى الملائكة يسجدون أو يركعون له ، فإنه تُقضى حوائجه ، ويُرزق الصلاح ، والذكر الحسن .

تفسير حلم رؤيا الملك أو الملائكة على صورة نساء ، رأى ملك يبشره بغلام ، من تحول الى ملك في المنام :

ومن رأى الملائكة على صورة نساء فإنه يكذب على الله تبارك وتعالى ، ومن رأى الملائكة يبشروه في منامه بغلام ، فإنه يولد له ولد صالح وعالم بأمور الدين ، ومن تحول في المنام الى ملك ، فإنه ينال شرف وعز ، ومن صارع ملكاً في المنام فذلك زوال مكانته وعزه .

تفسير من رأى الملك على صورة صبي صغير أو شاب أو شيخ في المنام :

وان رأى في منامه ملكاً على هيئة صبي صغير ، دل ذلك على المستقبل ، وان رآه على هيئة شاب ، فإنه يدل على الحاضر ، والشيخ على الماضي ، ومن رأى الملائكة تستغفر له في المنام ، فإن ذلك صلاح في دينه ، وكثرة في ماله ، وان رأى الملائكة في المقبرة ، فإن في ذلك المكان يُدفن أناس صالحون ، وان رأى الملائكة في السوق ، فإن ذلك بخس في الموازين .. والله اعلم .

‎إضافة تعليق