لكي سيدتي : مكياج رومانسي في عيد الحب

لكي سيدتي : مكياج رومانسي في عيد الحب

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

مكياج رومانسي في عيد الحب

مكياج رومانسي في عيد الحب

أهلا وسهلا بكم متابعينا زوار شبكة يا خبر الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام آملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا

إجعلي ماكياجك رومانسياً وخصّصي لنفسك اطلالة متميزة في طريقة وضع المستحضرات، لتتألقي في المناسبات الخاصة بجمال استثنائي مبني على الهدوء والرقي البعيد كل البعد عن التكلفة. لا بد أن تختاري الألوان الطبيعية على عينيك مع إضفاء الدفء والحب الذي ينبع من شفتيك الحمراء.

بشرة نقية وموحّدة
خصّصي لبشرتك إطلالة موحّدة وضعي طبقة من كريم الأساس السائل “ترو راديانس برفاكت سكين فاونديشن”True Radiance Perfect Skin Foundation SPF 15 من “كلارنز” Clarins على كامل بشرتك، مع وضع طبقة خفيفة من “توم فورد بيوتي ترايسلاس فازنديشن ستيك إن بال دون”Tom Ford Beauty Traceless Foundation Stick in Pale-Dune لإخفاء الهالات السوداء والبثور والعيوب الصغيرة. ثم ثبّتي اللون باستعمال البودرة المشرقة من “كلينيك ترو برونز براسد باودر” Clinique True Bronze Pressed Powder ووزّعيها على كامل الوجه والرقبة لحصولك على بشرة نقية وموحّدة من ناحية اللون.

نعومة ورقي على عينيك
إختاري ظلال العيون الطبيعية والمائلة الى ألوان البيج والذهبي، ومدّي على كامل الجفن المتحرك ظلال “بوبي براون شيمر بريك إن ساندستون” Bobbi Brown Shimmer Brick in Sandstoneلتضفي نعومة ورقي يشعّان جاذبية على عينيك، وابدئي بدمجهما سوياً بهدف الحصول على تموّجات ناعمة ومتناغمة. بعدها مدّي الآيلاينر الرفيع على كامل الجفن العلوي بواسطة قلم “بوبي براون ميني لونغ وير كريم شادوو ستيك تريو” Bobbi Brown Mini Long-Wear Cream Shadow Stick Trio ليلتقي في شكل منحرف الى أعلى مع الظلال الهادئة. وقبل الإنتهاء، كثّفي الماسكارا السوداء على رموشك الطويلة من خلال “بربري إفورتلاس ميدنايت بلاك” Burberry Effortless Mascara Midnight Black N 1 للحصول على رموش أكثر عصرية. لا تتجاهلي دور بودرة الخدود فهي ضرورية جداً لإبراز جمال وجنتيك وإشراقهما، وبالتالي يمكنك اختيار بودرة الخدود باللون الفاتح “ريفري باريزيان جاردان دو شانيل” Reverie Parisienne Jardin de Chanel من “شاني” Chanel لإضافة المزيد من التألق والحيوية.

الشفاه الحمراء المشرقة
وفي النهاية لا تتردّدي بإبراز جمال شفتيك بالحمرة الحمراء المشرقة من “غوتشي ليب أوداسيوس كولور إنتانس ليب ستيك إن أيكونيك ريد” Gucci Lips Audacious Color Intense Lipstick in Iconic Red n140لاطلالة أكثر تميّزاً ولإبراز الماكياج الإستثنائي الذي يزبد من جمالك الرومانسي والباهر.

‎إضافة تعليق