لكي سيدتي : مكياج عيون خفيف بالخطوات

لكي سيدتي : مكياج عيون خفيف بالخطوات

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

مكياج عيون خفيف بالخطوات

أهلا وسهلا بكم متابعينا زوار شبكة يا خبر الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام آملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا

مكياج عيون خفيف بالخطوات

تعلمي كيفية عمل مكياج عيون خفيف بالخطوات!

تحتارين أي مكياج تعتمدين في السهرات وأي مكياج في إطلالاتكِ اليوميّة، تجدين المكياج السموكي مبالغ فيه لمناسبات معيّنة والمكياج الفرنسي صعب ودقيق وهوبحاجة لزيارة خبيرة التجميل. ولأنكِ محتارة في هذا الموضوع، وجدت لكِ ياسمينة الحلّ، فإذا كنتِ تودّين الحصول على إطلالة طبيعيّة وناعمة تناسب الإطلالات اليوميّة والمناسبات الفخمة ننصحكِ بأخذ الحيطة وإعتماد مكياج عيون خفيف، لأنه سهل التطبيق إذ يمكنكِ تطبيقه بنفسكِ في المنزل من خلال الخطوات السهلة التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة من دون الحاجة الى زيارة خبيرة التجميل وهدر الوقت والمال! فإتبعينا بالخطوات وإحصلي على إطلالة طبيعيّة في مكياج العيون الخفيف!
تحتاجين لهذا المكياج، خافي العيوب، ظلال العيون باللون الأبيض والبيج، قلم الكحل الأسود، الريشة الرفيعة المشطوبة، رموش مستعارة وماسكارا باللون الأسود.

الخطوة الأولى:

1

من بعد تطبيق خافي العيوب حول دوائر العين لتغطية الهالات السوداء، طبقي ظلال العيون باللون الأبيض بواسطة ريشة متوسطة الحجم على الجفن المتحرك من العين.
الخطوة الثانية :

134134-1404997770

طبقي فوق اللون الأبيض ظلال العيون باللون البيج ومدّيه من الجفن المتحرك الى الجفن الثابت من العين.
الخطوة الثالثة :

3

بواسطة قلم الكحل الاسود إرسمي خطاً رفيعاً على الجفن المتحرك من العين على حدود منبت الرموش العلوي وإبدأي من وسط العين.
الخطوة الرابعة :

4

بواسطة الريشة المشطوبة وسعي نطاق الخط الأسود بطريقة متساوية.
الخطوة الخامسة:

5

لإعطاء نظرتكِ جاذبية خاصة، ننصحكِ بإضافة الرموش المستعارة.
الخطوة السادسة:

6

طبقي الماسكارا بعد ان تكوني ركّبتِ الرموش المستعارة وإمزجيها بالماسكارا مع رموشكِ الطبيعيّة.

 

 قدمنا لكي  طريقة عمل مكياج عيون خفيف بالخطوات نتمني ان تكوني تعلمتي طريقة عمل مكياج العيون الخفيف في هذه الخطوات البسيطة

‎إضافة تعليق