لكي سيدتي : أفضل الطرق الطبيعية لإزالة شعر الوجه بدون ألم

لكي سيدتي : أفضل الطرق الطبيعية لإزالة شعر الوجه بدون ألم

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

أفضل الطرق الطبيعية لإزالة شعر الوجه بدون ألم

طرق طبيعية لإزالة شعر الوجه بدون ألمأهلا وسهلا بكم متابعينا زوار شبكة يا خبر الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام آملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا أفضل الطرق الطبيعية لإزالة شعر الوجه بدون ألم

تعاني غالبية النساء من مسألة نمو الشعر غير المرغوب به في منطقة الوجه، وصعوبة إزالته بسبب الألم المرافق له، والتهيج والاحمرار، بالإضافة لعدم فعالية أغلب الطرق المتبعة لإزالة الشعر الزائد في الوجه.

لكن ماذا إذا كشفنا لك اليوم طرقاً طبيعية منزلية لإزالة الشعر الزائد في الوجه بسهولة:

عصير الليمون والعسل:

قومي بخلط عصير الليمون الطازج والعسل بنسبة ملعقة عصير ليمون إلى 4 ملاعق من العسل، ثم بللي قطنة بهذا المزيج وافركي الوجه كاملاً بطىء لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.

كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على نتائج رائعة، ويمكنك الاكتفاء بمرة واحدة أسبوعياً ما إن بدأت بملاحظة النتائج وتأثير الخلطة.

دقيق الحمص والليمون:

ملعقتين من دقيق الحمص وبضع قطرات من عصير الليمون، ملعقة قشدة طازجة

امزجي هذه المكونات لتحصلي على عجينة، ويمكنك إضافة بضع قطرات من الماء إذا شعرت أن العجينة سميكة.

طبقي العجينة على وجهك لمدة 20-30 دقيقة واتركيها حتى تجف ثم افركي وجهك بلطف عكس اتجاه نمو الشعر، ويمكنك ترطيب الوجه ببعض الحليب أو الماء كي لا تفركي العجينة وهي جافة بقوة.

قومي بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع، وستلمسين نتيجة مذهلة بعد أسبوعين.

دقيق الذرة والبيض:

اخلطي بياض البيض ثم أضيفي دقيق الذرة والسكر وقلبي المزيج جيداً حتى تحصلي على عجينة لزجة وسلسة، ثم طبقيها مباشرةً على وجهك، واتركيها لتجف.

قومي بتقشيرها بعد أن تجف بعكس اتجاه الشعر، هذه المواد ستعمل على تخفيف نمو الشعر تدريجياً، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لأكبر قدر ممكن من التأثير.

لابد أن تعلمي سيدتي أن هذه الخلطات المنزلية لن تظهر لك نتائج سحرية بين عشية وضحاها لذلك عليك بالضرورة المثابرة والصبر وستلمسين النتيجة بعد مرتين أو ثلاثة من تطبيقها ستبدأ بإبطاء نمو الشعر ثم اختفائه نهائياً، وليست هذه الخلطات فعالة فقط لإزالة شعر الوجه بل بتغذية البشرة ونضارتها ولتحصلي على وجه خالٍ من الشعر وبشرة نضرة خالية من العيوب أيضاً.

‎إضافة تعليق