تفسير حلم الحمام في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الحمام الابيض والاسود والرمادي في المنام

تفسير حلم الحمام في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الحمام الابيض والاسود والرمادي في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير حلم الحمام في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الحمام الابيض والاسود والرمادي في المنام

اهلا  وسهلا بكم متابيعنا زوار شبكة يا خبر  الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر  الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام ااملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا  تفسير حلم رؤيا الحمام الابيض والاسود والرمادي في المنام ، حيث يتسائل الكثير عن تفسير رؤيا الحمام بالمنام والى ماذا يرمز الحمام في الحلم وهل يختلف حلم الحمام وألوانه المختلفة الابيض والاسود والرمادي ، حيث يفسر الحمام في الغالب يدل على الصديق المخلص أو الرسول الامين، أو الزوجات المصونات اللتي تحفظ الاسرار، وهناك تفسيرات اخري للحمام فهي تدل ايضا على الرجل كثير النسل الذي يكون عاكفا في رعايه اسرته ، فالحمام في المنام في أغلب الاحيان هو خير ، سنتعرف الان على التفسيرات التي تعود بالخير لصاحب الحلم والتفسيرات التي تعود بالشر لصاحب الحلم الذي حلم بالحمام.

تفسير رؤيا الحمام في المنام

  1. أكل الحمام : من رأي في منامه أنه ياكل لحم الحمام فهذا يدل على انه سوف يصيبه خيرا ،اما من شاهد في منامه انه اصاب لحما او ريشا من الحمام فهذا يدل على انه سينال المال والخير الكثير.
  2. صيد الحمام :يقال انك عندما تري في منامك أنك تصطاد الحمام فهذا يدل على انك سوف تحضي بالمال من اشخاص شرفاء.
  3. الدعاء :  ومن رأي في منامه حمام فإنه لا يسأل الله تعالى عن شئ الا اعطاه اياه.
  4. الزواج :من كان اعزب ورأي في منامه حمامه في بيته فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يتزوج بفتاه ذات جمال وخلق حسن وستكون ربه بيت مخلصة.
  5. الرزق : من شاهد في حلمه انه اخذ بيض الحمام فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يرزق من نسائه مالا وولدا.
  6. العلم : من رأى انه يطعم الحمام في منامه فهذا يدل على انه يعلم زوجته كلاما ما.
  7. الصداقة : من رأى في منامه الحمام فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يبتعد عن المشاكل وسيكون في انتظار صديق غائب ،من رأى في منامه انه يرمي حمامه فهذا يدل على ان هذا الشخص سوف يقوم بقذف إمرأه ما أو سيكلمها بكلام بذيئ ، ومن كان يرى في منامه انه يصطاد حمام فهذا الحلم يدل على ان هذا الشخص سينال الحرام من النساء ، ومن شاهد في منامه انه يوجد على رأسه طير اسود اللون أو على كتفه وكان هذا الطائر منظره شنيعا وغير جميل فهذا يدل على ان هذا الشخص اعماله فاسده .

‎إضافة تعليق