تفسير حلم الدبور في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الدبور في المنام

تفسير حلم الدبور في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الدبور في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير حلم الدبور في الحلم ,,,, تفسير حلم رؤيا الدبور في المنام

اهلا  وسهلا بكم متابيعنا زوار شبكة يا خبر  الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر  الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام ااملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا  تفسير رؤيا الدبور في المنام ، والى ماذا يرمز الدبور في الحلم وكيف فسر المعبرون رؤيا الدبور في المنام هل خيراً ام شراً ، والدبور تعني رؤية الدبابير في الأحلام أن الأعداء سوف ينتقدونك ويشوهنك بحقد. إذا لسعك دبور فسوف تشعر بأثر من الحسد والكراهية.

تفسير رؤيا الدبور في المنام

إذا قتلت الدبابير فسوف تكون قادراً على أن تخنق أعداءك، وأن تحافظ على حقوقك دون خوف. إذا حلمت بدبور فإن هذا يدل على انقطاع صداقة طويلة وخسارة للمال. إذا حلمت فتاة أن دبوراً لسعها أو أنها في عش دبابير فإن هذا ينبئ أن عدة نساء حسودات يسعين إلى الحط من قدرها أمام معجبيها.

 تفسير  الدبور في المنام لابن سيرين

– يقول الإمام ابن سيرين في رؤية الدبور في المنام بأنها تدل على الخصم و العدو دفين الحقد الذي يتربص بصاحب الرؤية وينتظر منه زلته لينهال عليه بالانتقاد والمعارضة.
– والذي يرى في منامه بأن دبوراً قام بلدغه , فإن رؤيته تدل على أن الرائي له خصومه الكارهون له أو أنها تدل على الحسد الذي يصيبه من قبل شخص يكرهك.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه يقوم بقتل الدبور أو الدبابير في المنام و الحلم , فإن الرؤية تدل على قوة الرائي ومقدرته من إلجام عدوه وتقزيمه وتحقيره , وأيضاً تدل على أن صاحب الرؤية يستطيع أن يحمي حقوقه من قبل خصومه.
– وقيل في رؤية الدبور في المنام بأنها تعني بالجفاء الذي يحصل بين صديقين حميمين ومحبين لبعضهما البعض , وقد تدل على الخسران للمال.
– والبنت التي ترى في منامها بأن دبوراً قام بلدغها أو انها وجدت نفسها في بيت للدبابير , فإن رؤيتها تدل على أن هناك عدة نسوة يسعين الى تشويه صورتها وسمعتها أما الآخرين.

‎إضافة تعليق