تفسير حلم البس الخمار في المنام ، تفسير حلم رؤيا ارتداء الخمار في المنام

تفسير حلم البس الخمار في المنام ، تفسير حلم رؤيا ارتداء الخمار في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

  تفسير حلم البس الخمار في المنام ، تفسير حلم رؤيا ارتداء الخمار في المنام

اهلا  وسهلا بكم متابيعنا زوار شبكة يا خبر  الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر  الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام ااملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا  معنى وتفسير حلم رؤيا ارتداء ولبس الخمار في المنام ، حيث يتسائل الكثير عن تفسير رؤيا ارتداء الخمار في الحلم سواء كانت الرائية محجبة او غير ذلك ، حيث يمكنكم التعرف على معنى تفسير حلم البس الخمار في المنام ، حيث قال العلماء والمفسرين ان رؤيا الخمار قد تشير الى الخير او الشر وذلك بحسب طبيعة الحلم او الشخص الحالم،  تفسير رؤيا او رؤية الحجاب او الخمار في الحلم للمتزوجة و العزباء و المخطوبة ، وتفسير الخمار او الحجاب الاسود و الحجاب القديم في المنام  ، قيل بأن الحجاب في المنام يدل على العفاف والتستر ، وإذا كانت المرأة تلبس الحجاب في المنام فإنه يدل على زواجها وإذا كانت متزوجة فإنه يدل على صلاح زوجها .

قيل ان رؤية الخمار في المنام تشير الى صاحب المال الحرام او المكسب الفاسد ، وقال بعضهم ان رؤيا الخمار في المنام تشير الى زوج المرأة ، وقيل ان رؤيا الخمار في المنام يشير الى زينتها وعفتها وسترها ، وقال بعضهم انه اذا رأت المرأة في المنام او الحلم رداء مطير او تلبس ثوبا مطيرا ، فإن أعدائها لا يتمنون لها ان تعيش حياة سعيدة مع زوجها. قال بعض العلماء والمفسرين انه اذا رأت المرأة في منامها الخمار الأسود البالي ، فمن الممكن ان يدل ذلك على ان زوجها شخص سفيه يعاني من الفقر ، ويشير الحادث بالخمار الى مصيبة او مشكلة في الزوج ، اذا رأى الرجل في المنام انه يلبس مقنعة ، فمن الممكن ان يكون ذلك دلالة على انه يصيب خادمة او جارية.

تفسير رؤيا ارتداء الخمار في المنام

قال بعض العلماء ايضا أنه اذا رأت المرأة في منامها انها خلعت خمارها في مكان فيه جمع من الناس ، فمن الممكن ان يكون ذلك فيه دلالة على فعلها لشيء ينزع عنها الحياء ، ومن رأت في المنام ان خمارها قد ذهب ، فمن الممكن ان يشير ذلك الى ان زوجها من الممكن ان يفارقها ، ولكن اذا رجع اليها خمارها في المنام ، فإن زوجها سوف يرجع ، وقيل أن الخمار هو دين الانسان ، ومن العلماء من قال ايضا ان الخمار هو زوج المرأة وسترها.

وإذا رأت الحجاب امرأة ، وكانت مخطوبة فإنه يدل على الخير في زواجها ، وإذا رأت الرؤية عزباء فيدل على زواجها وإذا رأت المرأة أنها أضاعت حجابها فإنه يدل على ضعف في دينها وإيمانها.

ويقال الخمار ستر وزواج للمرأة، وإذا رأت المرأة أنها خلعت خمارها فإنه يدل على ذهاب حياؤها، وإذا رأت خمار أسود قديم و ممزق في المنام فإنه يدل على مكر يمكره لها زوجها .. والله أعلم .

‎إضافة تعليق