تفسير الاحلام والروؤى : تفسير حلم قص الشعر تساقط الشعر في المنام

تفسير الاحلام والروؤى : تفسير حلم قص الشعر تساقط الشعر في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الاحلام والروؤى : تفسير حلم قص الشعر تساقط الشعر في المنام

تفسير حلم قص الشعر تساقط الشعر في المنام ابن سيرين

قال ابن سيرين والمفسرون في رؤية قص الشعر في المنام ، من رأى في المنام قص شعره فذلك يشير الى الامن من الخوف والى التخلص من الديون وسدادها ، والبعض يفسر تساقط الشعر او قصه في المنام بأنه ذهاب للغم والهم .

اما قص شعر المرأة في المنام فتلك بشرى غير سارة لها بموت زوجها او الفراق اوالطلاق بينهما ، والبعض يفسر قص شعر الرأس في المنام بنيل المال الكثير وطول العمر ، ويقال انه العز والجاه او السفر والحج .

ومن رأى تساقط شعره في المنام فيفسر ذلك بديونه الكثيرة ، ومن كان شعره اجعد وتساقط في المنام فسيحصل على تعويضا كبيرا من الزوجات او المال ، ومن تساقط شعره الطويل في المنام وصار مثل شعر الخنزير فسوف يصاب بالشدائد .

ومن صفف شعره المتساقط وضفره فسوف يحافظ على السنة ويدخر المال ، اما من نبت له شعر بدل شعره المتساقط فسيصاب الغم والهموم ، وان تساقط شعر الجندي في المنام دل ذلك على خوفه من ضياع سلاحه .

ورؤية الشعر المتساقط في المنام يعبر عن زيادة السرور للمسرور وزيادة الغم والهموم للمهموم ، ومن قص شعره واسقطه في فترة الحج فسوف يسدد ديونه ويظفر بالامن .

اما المرأة التي ترى شعرها الاسود يتساقط في المنام فلها نصيب كبير من حب زوجها ، والمرأة التي تقص شعرها بيدها في المنام فستتجرأ على اتخاذ القرارات المهمة والصارمة في بعض المسائل العالقة لديها .

‎إضافة تعليق