تفسير الاحلام والروؤى : تفسير رؤية الزواج في المنام

تفسير الاحلام والروؤى : تفسير رؤية الزواج في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الاحلام والروؤى : تفسير رؤية الزواج في المنام

تفسير رؤية الزواج في المنام ودلالاته

الحب من أجمل المشاعر الإنسانية التي عرفتها البشرية و كتب عنه الشعراء  و تحدث عنه المؤلفين.

و عادة ما تنتهي قصص الحب بالزواج. الزواج من الأشياء  المتعلقة بالحب فالأصل في الزواج هي علاقة تنشأ بين شخصين بينهما علاقة حب و إحترام متبادل و يمكن أن يزيد الحب أو يكبر على حسب طريقة التعامل بينهما لكن من المتفق عليه أن الزواج من أكبر الأحداث التاريخية في حياة حواء و تعتبر مرحلة فاصلة في حياتها لذا فهو حلم معظم البنات.

بدايات جديدة في حياتك لها علاقة بزواجك في الحلم

حلم الزواج عندما يأتيكِ في المنام فإن له دلالة على الشعور بتغيير جديد في حياتك او دخولك لمرحلة جديدة. مفرسين الأحلام يعتقدون أن الزواج في الحلم يدل على الأسر و الهم و الغم ويقال أن الرجل لو تزوج في الحلم من امرأة لا يعرفها ربما دل ذلك على قرب أجله أو انتقاله من بيت إلى بيت آخر جديد و لو كان في مجال تولي المناصب أو الإماره فقد يدل حلم الزواج على أنه يتوالها أو يحقق الوصول لمنصب مناسب لمقامه وقدراته.

تفسيرات احلام الزواج ليست جميعها متشابهة

عندما يرى الرجل انه تزوج من امرأة ثم ماتت فذلك يدل على عمله في حرفة لا يستفيد منها و تصيبه بالمشقة و العناء.لو حلمت الأم التي لها ولد أنها تتزوج فذلك يدل على أنها ستزوج إبنها أما لو كنتِ فتاة عزباء و حلمتِ بأنك تتزوجين فذلك يدل على أنها تنال خيراً و لو كان زوجها في الحلم شيخ مجهول لم تتعرف عليه و لا تعرفه في حياتها الواقعية فذلك يدل على انه قد تحدث لها أحداث بها خير كثير أما لو كانت مصابة بمرض مزمن و شاهدت نفسها تتزوج في الحلم ربما دل ذلك على انها قد تجد الدواء و يتم علاجها من مرضها.

دلالات حلم الزواج عند علماء النفس

تفسير حلم الزواج تبعاً لمدلولات علم النفس هي أن المرأة لو حلمت بنفسها وهي تتزوج حبيب قديم لها أو رجل من الماضي فذلك يدل على استيعابها للعلاقة القديمة بشكل كامل و الإستفادة من هذه التجربة و لو كنت في علاقة مشتركة مع طرف آخر في ذلك الوقت فإن ذلك يعني أن هناك نقاط مشتركة مع العلاقة القديمة و لكنك بالطبع لن ترتبكي نفس أخطاء العلاقة القديمة.

‎إضافة تعليق