تفسير الاحلام والروؤى : تفسير حلم الولادة للشيخ للنابلسي

تفسير الاحلام والروؤى : تفسير حلم الولادة للشيخ للنابلسي

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير الاحلام والروؤى : تفسير حلم الولادة للشيخ للنابلسي

تفسيرات حلم الولاد للشيخ للنابلسي

تحلم كل بنات حواء بالحب و الزواج من حبيبها الذي يظهر لها في توقيت لم تفكر فيه و يأتي و معه أحلام بالسعادة.

و الإستقرار و الحياة التي ستيغير شكلها للأجمل عند ارتباطها به و بعد الزواج يبدأ حلم الإنجاب في مراودتها فهي تريد طفلاً ينطق بكلمة ماما و يعتمد عليها إعتماداً كامل و تشعر معه بأجمل مشاعر الأمومه و تغدقه بحنانها و تتحمل المرأة الكثير في رحلة الحمل الشاقة خلال تسعة شهور حتى تصل إلى بر الأمان مع طفلها الجديد.

العلاقة بين حلم الولادة و رحلة الحمل الشاقة

تزور المرأة الحامل الكثير من المخاوف و القلق الناتج عن تفكيرها الكثير في شكل الولادة و ما قد يحدث لها أثناء الولادة خصوصاً لو كانت تمر بأول تجربة لها في الحمل التي قد تبدو مفزعة للغاية. حلم الولادة يزور المرأة الحامل كثيراً و قد يكون هذا أمراً طبيعياً نتيجة للتفكير الكثير في هذا الأمر و قلقها من الولادة و مخاطرها التي قد تحدث لها.
في الحقيقة أن المرأة الحامل لو جائها حلم انها انجبت ذكر فإنها تنجب أنثى أما لو حلمت بأنها انجبت أنثى فالمولود سيكون ذكراً على الأرجح و البنت في الحلم تدل على الفرج أما الولد فهو هم يصيب المرأة و يقال أن الولادة عموماً لها دلالات على الراحة التي تحدث للإنسان من بعد تعب او مشقة كالمرأة الحامل التي ترتاح بعد رحلتها الطويلة مع الحمل.

أحلام الرجال بالحمل أيضاً لها تفسير

لو رأي رجل متزوج ان زوجته تنجب ذكر في الحلم فهذا فهذا يحمل دلالة على باب رزق جديد سوف يفتح أمامه. لو حلم شخص مريض أن أمه قد ولدته في الحلم فقد يدل ذلك على قرب موته و لو كانت زوجته حامل في الحلم فإنها ستلد إبن و ولادة البنت تعتبر فرج للسجين و تخفيف من الهموم. لو رأي الرجل نفسه و هو حامل في الحلم  و ولد صبياً فذلك يدل على أنه قد ينجو من غم أو ينال من عدو يؤذيه فالولادة في معظم الأحيان تعني التخفيف من المشاكل و الضغوظ و فرج و قضاء ديون كما ترتاح المرأة الحامل بمجرد مرور مرحلة الولادة بسلام

‎إضافة تعليق