وصفات وطرق التخسيس السريع : طريقة تخسيس الوزن بالوصفات الغذائيه النباتيه

وصفات وطرق التخسيس السريع : طريقة تخسيس الوزن بالوصفات الغذائيه النباتيه

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

وصفات وطرق التخسيس السريع : طريقة تخسيس الوزن بالوصفات الغذائيه النباتيه

أظهرت دراسه نشرتها صحيفة ديلي ميل البريطانيه ان الناس الذين يتبعون نظام غذائي نباتي يحصلون على نتيجه افضل من الناس الذي يتبعون طرق وانظمه غذائيه أخرى لإنقاس وتخسيس الوزن, بحيث ان الإمتناع عن تناول الأطعمه الحيوانيه له نتائج أقوى بكثير في انقاص الوزن.
وحسب الدراسه التي نشرت فإن الذين امتنعوا عن تناول اللحوم والألبان والأجبان خلال فترة النظام الغذائي المتبعه قد فقدوا الكثير من وزنهم مقارنة بالذين اتبعوا نظاما غذائيا غير نباتي, وصرح الدكتور روتي هوانج من تايوان ان هذه النتيجه تم تجربتها على 12 محاوله مختلفه لتخسيس الوزن,بحيث ان الذين اتبعوا الحميه الغذائيه التي تهتم بالأطعمه النباتيه اكثر من الحيوانيه فقدوا حوالي 3 كيلوغرام من وزنهم مقارنه بالذين تناولوا اللحوم ومنتجات الأجبان.

وهذه الدراسه تثبت بالوجه القاطع ان أفضل طرق التخسيس والحميات الغذائيه المتبعه في الرجيم هي التي تتقيد بالمنتجات الغذائيه النباتيه من فواكه وخضروات وحتى الحبوب ولو احتوت بعض السكريات والكربوهيدرات مثل الأرز والذره, ويشمل ذلك ايضا الزيوت والدهون النباتيه والتي تبقى اقل ضررا من شبيهاتها الحيوانيه والتي تحتوي على نسب عاليه جدا من الدهون والكوليسترول.

ومن اكثر النباتات والاعشاب الطبيه المستخده في الأنظمه الغذائيه لّإنقاص الوزن نذكر منها: الجرجير,المتّه,الغارانا,الشاي الأخضر,الهندباء,السدر,زيت الزيتون,الريحان,الزنجبيل,الثوم,البصل,الرطب,الميرميه,الشمر,السنامكي,الكمون,الليمون,بذور الكتان, بالإضافه الى كافة انواع الفواكه والخضروات الأخرى.

بالإضافه الى ان الوصفات الغذائيه النباتيه مفيده لمرضى السكري والضغط ومرضى القلب والأوعيه الدمويه والكثير من الأمراض المزمنه الأخرى.

‎إضافة تعليق