وصفات وطرق التخسيس السريع : سبعة 7 نصائح ذهبية لتخسيس الوزن في وقت بسيط

وصفات وطرق التخسيس السريع : سبعة 7 نصائح ذهبية لتخسيس الوزن في وقت بسيط

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

وصفات وطرق التخسيس السريع : سبعة 7 نصائح ذهبية لتخسيس الوزن في وقت بسيط

1- اعطي لنفسك فرصة ولا تقل ليس لدي وقت كافي:ننشغل دائما بالاعمال المنزلية والوظيفة والعلاقات الاجتماعية .احزم الحزان ولا تقل لنفسك ليس لدي الوقت الكافي لتخسيس الوزن اعط لنفسك عشر دقائق يوميا افضل الك من تأجيل الموضوع.

2- اعد ترتيب جدولك اليومي:بعضنا يفضل بعض انواع التدريبات فمثلا يمكن انك تفضل تمارين المعدة وتمارسها باستمرار ولكن قد تتكدس الدهون في مكان اخر لذلك اعط لنفسك ثلاث تمارين مختلفة اسبوعيا لتضمن تحريك جميع عضلاتك.

3- تناول الاطعمة الطازجة بحيث تحوي جميع الوان قوس قزح بشكل عام, اكل الطعام الطازج يعتبر صحي جدا والتنوع في الوان الاطعمة (لا اقصد الاصباغ). فمثلا عند عمل السلطة حاول ان تجمع جميع الخضروات التي توجد في منزلك فمثلا: بندورة حمراء وخيار اخضر وليمون اصفر وفجل ابيض وفليفلة برتقالية بذلك جمعت جميع العناصر الهامة والضرورية لتخسيس الوزن.

نصائح لتخسيس الوزن

4- تناول الطعام بانتباه وببط هناك مجموعة واسعة من النصائح لتناول الطعام واهمها محاولة عدم التحديق في التلفزيون وتناول الطعام معا. وذلك يضمن مضغ الطعام جيدا والوصول لشعور الشبع بسرعة.

5- حافظ على الروتين البدني : تدرب بشكل مستمر وحافظ على روتين النشاط البدني الذي تقوم به فلا تتحمس في البداية ثم تترك التمارين فهذا يزيد المشكلة تابع عملك بسكل جدي لتحصل على افضل نتائج لتخسيس الوزن.

7.- لا لليأس العديد من الأفراد الذين فقدوا الوزن بشكل واضح يصبح التحدي لهم اكبر فيجب الحفاظ على ما فقدوا من وزنهم ولا يعودوا الى نظامهم القديم في الاكل.

‎إضافة تعليق