وصفات رجيم : رجيم الليمون والماء الدافئ لخسارة الوزن والتنحيف

وصفات رجيم : رجيم الليمون والماء الدافئ لخسارة الوزن والتنحيف

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

وصفات رجيم : رجيم الليمون والماء الدافئ لخسارة الوزن والتنحيف

وصفة الليمون والماء الدافئ لخسارة الوزن والتنحيف

وصفة الماء والليمون ذات مفعول سحري في التخلص من الوزن الزائد في الجسم ، حيث يتم تحضير هذه الوصفة بأخذ كوبين من الماء الدافئ مع كوب من عصير الليمون الحامض ، ويتم شرب المزيج بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة بحيث يكون أول شئ يدخل المعدة صباحاً ، حيث ستعمل على حرق الدهون والإحساس بشهية ليست كبيرة على الأكل .

يشبه عصير الليمون في تركيبه العصائر الهضمية الموجوده في المعده، لذا فإن تناوله على الريق يدعم وظائف الجهاز الهضم ويسهّل عمليات الهضم. علاوة على ذلك، فإن الليمون يحث الكبد على إفراز العصارات الهضمية بدرجة أعلى من أي غذاء آخر، مما يساهم في تهيئة الجهاز الهضمي لهضم الوجبات الغذائية بسهولة أكبر. وبسبب هذا التركيب المميّز لعصير الليمون، يحذّر من شربه بشكل غير مخفف بالماء لأنه قد يضر مع مرور الوقت بطبقة المينا التي تغطي بالأسنان فيضعفها. ومن هنا تأتي أهمية خلط الليمون مع الماء من أجل تخفيف حدّته.

قد تكون قد لاحظت أن شرب الماء مع قطع الليمون يكبح الشهية ويسبب في تناولك كمية أقل من الطعام بسبب ألياف “بكتين” الموجودة في الليمون والتي تساهم في الشعور بالشبع لذا تعد وصفة الليمون والماء من افضل وصفات التنحيف.

‎إضافة تعليق