تفسير الحلم بالسرقة , تفسير الاحلام سارق , تفسير رؤية السرقة في المنام

تفسير الحلم بالسرقة , تفسير الاحلام سارق , تفسير رؤية السرقة في المنام

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير ابن سيرين:
سرقة من الحرز في المنام تدل على الزنا والربا والسارق في المنام ملك الموت اذا كان مجهولا وان كان معروفا فان السارق يستفيد من المسروق منه علما او حرفة او كلمة ينتفع بها فان راى سارقا مجهولا دخل بيته وسرق طشته فان امراته تموت وكذلك اذا سرق ملحفته او قمقمه او ما ينسب ذلك الشيء الى النساءفانه يدل على موت اهله وكذلك اذا كان الشيء الذي يسرق منسوبا الى الخدام فان راى انه سرق دراهمه وكان معروفا فانه نمام ينم فان كان مجهولا وكان شيخا فان صديقه ينم عليه وان كان شابا فان عدوه ينم عليه وقيل السرقة محمودة وهي دليل خير الا لمن يريد ان يخدع.
تفسير النابلسي:
السرقة من الحرز في المنام تدل على الزنى والربا وان كان السارق معروفا فانه يستفيد من المسروق منه علما او حرفة او كلمة ينتفع بها فان راى سارقا مجهولا دخل بيته وسرق طشته فان امراته تموت وقيل السرقة محمودة وهي دليل خير الا لمن يريد ان يخدع ومن راى: انه يتلصص او يسرق خيف عليه اللصوص ومن راى: انه يسرق فانه يزني او يكذب لان الزاني يختفي كما يختفي السارق.
تفسيرات اخرى:
قيل ان من راى ان ماله سرق منه في المنام فهو دليل وبشارة على زوال همه وقيل ايضا ان سرقة المال في المنام هي خطر او سوء يحيط به فاليحذر والله اعلم.
وقيل: السرقة محمودة وهي دليل خير الا لمن يريد ان يخدع ومن راى انه يتلصص او يسرق خيف عليه اللصوص ومن راى انه يسرق فانه يزني او يكذب لان الزاني يختفي كما يختفي السارق.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *