تفسير الاحلام من القران والسنة النبوية : تفسير حلم فستان احمر , تفسير رؤيا فستان احمر فى المنام “تفسير حلم جديد”

تفسير الاحلام من القران والسنة النبوية : تفسير حلم فستان احمر , تفسير رؤيا فستان احمر فى المنام “تفسير حلم جديد”

- ‎فيمنوعات
شبكة خبر

تفسير فستان احمر فى الحلم , تفسير فستان احمر فى المنام بالتفصيل ، تفسير فستان احمر فى الحلم ، تفسير رؤيا فستان احمر فى الحلم والمنام ، تفسير النابلسى لحلم فستان احمر ، تفسير ابن سيرين لحلم فستان احمر ، تفسير ابن شاهين لحلم فستان احمر فى المنام ، تفسير فستان احمر فى الحلم , تفسير فستان احمر فى المنام بالتفصيل ,تفسير رؤيا فستان احمر فى الحلم , تفسير رؤية فستان احمر فى المنام بالتفصيل

تفسير حلم فستان احمر , تفسير رؤيا فستان احمر فى المنام “تفسير حلم جديد”

يرمز الأحمر في الحلم إلى العالم وضوضائه ومغرياته، إلى ذلك فقد يرمز إلى الغضب والخطر والشغف والحب والخصوبة. ويكون ظهور اللون الأحمر في الحلم مصحوباً بالعواطف التي تشعرين بها خلال المنام، وهي القادرة على تفسير هذا الحلم خصوصاً إذا كان تأثيرها قويّ لديك عندما تصحين فهي بالتأكيد تنذرك بشيء يشبه تلك العواطف سواء كانت سلبيّة أو إيجابيّة فتحدّدين رمزيّة اللون الأحمر على أساسها. وإذا حلمت بفستان أحمر فإليك تفسير حلمك في التالي:

– إذا رأيت فستاناً باللون الأحمر في الحلم فإنه يرمز إلى دافع منشّط في الواقع يدعوك إلى استعمال البعض من الطاقة الكامنة أو النائمة فيك لدعم مشروع أو نشاط أو أمنية ترغبين في تحقيقها. فهذا الحلم يعني أنه آن الأوان لتلاحقي رغباتك وأحلامك.

– إذا كنت عزباء ورأيت أنك تلبسين فستاناً أحمر فإن ذلك يبشّر في أنك سترتبطين عمّا قريب، ويقال أن لبس الأحمر في المنام لغير المتزوّجات ليس ببشرى سعيدة.

– لبس الملابس الحمراء في الحلم يرمز إلى تنامي الأرباح في التجارة أو العمل.

– إذا ظهر المريض في المنام بلباس أحمر فإن ذلك يشير إلى الموت.

المصدر – متابعات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *