آبل تعلن رسميا عن آيفون 7 المقاوم للماء

آبل تعلن رسميا عن آيفون 7 المقاوم للماء

- ‎فياخبار اقتصادية
شبكة خبرApple Inc CEO Tim Cook discusses the iPhone 7 during an Apple media event in San Francisco, California, U.S. September 7, 2016. Reuters/Beck Diefenbach TPX IMAGES OF THE DAY

شبكة خبر: وكالات

أعلنت آبلالأربعاء عن الجيل الجديد من هواتف “آي فون” الأكثر مقاومة للمياه والغبار الذي يتميز بسرعة أكبر وبكاميرا أفضل، والذي لم يعد مزودا بوصلة للسماعات.

وخلال عرض مقدم في سان فرانسيسكو، قال فيل شيلر،أحد المسؤولين في المجموعة، إن هواتف “آي فون 7″ و”آي فون 7 بلاس” الأكبر حجما بقليل “هي مضادة للمياه والغبار” وتشكل “قفزة نوعية في مجال التصوير”.

وتخلت “آبل” في النماذج الجديدة من هواتفها عن وصلة السماعات مع اعتماد سماعات لاسلكية.

وستفتح “آبل” باب الطلبيات المسبقة الجمعة مع بدء تسليم المنتجات في 16 أيلول/سبتمبر إلى 25 بلدا بسعر أساسي يوازي 649 دولارا في الولايات المتحدة (من دون حسب الضرائب). وستوفر الهواتف مع سماعات تعمل بوصلات “لايتنينغ” ومحول.

وتعهدت المجموعة الأمريكية إتاحة النسخة الجديدة من لعبة “سوبر ماريو” على هواتف “آي فون” و”بوكيمون غو” على ساعات “آبل ووتش” التي أعلنت أيضا عن تحديثها.

وتأمل “آبل” بالتالي زيادة مبيعات إكسسواراتها. وفي إطار ذلك، قدمت خلال عرضها سماعات لاسلكية جديدة تحت اسم “إيربودز” بسعر 159 دولارا في الولايات المتحدة تتماشى مع هواتف “آي فون” وساعات “آبل ووتش” الذكية.

‎إضافة تعليق