اخبار اصالة نصري : اسباب القبض على اصاله .. شكوك انها متهمه بحيازة مخدرات

اخبار اصالة نصري : اسباب القبض على اصاله .. شكوك انها متهمه بحيازة مخدرات

- ‎فياخبار الفن
شبكة خبر

اخبار اصالة نصري : اسباب القبض على اصاله .. شكوك انها متهمه بحيازة مخدرات

كل عام وانتم بخير متابعينا الكرام ،اليوم ثانى ايام عيد الفطر المبارك،لاننساكم ابدا معنا باخر الاخبار التى نطل بها عليكم لننال على ثقتكم فينا ولتستمر الثقة فينا كما عاهدتمونا اليوم ننشر لكم اخر الاخبار التى تخص اصاله نصرى بعد ان تم احتجازها فى مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات واليكم التفاصيل فى هذا المقال .
اخر اخبار اصالة نصري
توقيف أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات
أوقفت السلطات اللبنانية الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت، الأحد 25 يونيو، بسبب العثور على كمية من المخدرات أثناء مغادرتها لبنان.
وأكدت مصادر أمنية لـ “سكاي نيوز عربية” أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تم العثور عليها من المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الاتجار.
وتخضع الفنانة السورية حاليا لفحوصات طبية، حسب ما ذكرته “سكاي نيوز عربية”.
اخر اخبار الافراج عن اصاله
تم الإفراج عنها بضمان محل إقامتها ووصلت إلى القاهرة صباح اليوم 26 يونيو.
أسباب سياسيه للقبض على أصاله
معارضة الفنانه السوريه للنظام السورى هو دائما مايوقعها فى وطأة الملاحقات والوشايات من قبل النظام السورى حسب أقوالها
يشار إلى أن أجهزة الأمن في مطار بيروت كانت قد أقدمت عام 2013 على سحب جواز سفر المطربة السورية بناء على مذكرة الانتربول الصادرة بحقها، قبل أن تعيده إليها بعد خمسة أيام، وأعادت الأجهزة الأمنية الجواز بعدما تبين أن قرار الملاحقة في حق أصالة صادر عن السلطات السورية لأسباب سياسية، علما بأنها معارضة للنظام السوري.
تحديث الان:-
تداول نشطاء على الفيس بوك وتويتر فيديو لأصاله تتبرع بالدم منذ عدة شهور ليبينوا للحاقدين عليها أنه لايوجد مدمن يتبرع بالدم تحت عنوان هاشتاج كلنا اصاله واليكم الجديد فى هذا التحديث الان.
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى تويتر، مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة نصرى أثناء تبرعها بالدم فى إحدى المستشفيات، ودشنوا هاشتاج “كلنا أصالة” واصفين تلك الأزمة بالمؤامرة.
وكتبت إحدى الصفحات التى تداولت الفيديو “واضحة المؤامرة، يعنى هل من الممكن شخص مدمن يتبرع بالدم، علما أن الفيديو هذا من كم شهر”.
وعلى نفس السياق نشرت الفنانة الإماراتية أحلام فيديو التبرع بالدم لأصالة عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، لمساندتها فى أزمتها.
وكانت السلطات اللبنانية قد احتجزت المطربة أصالة فى مطار لبنان لحوزتها كمية كوكايين، وتم الإفراج عنها بضمان محل إقامتها بعد الانتهاء من التحقيقات وخضوعها للكشف الطبى.

شكرا لكم على قراءة مقالنا اميلن كثيرا ان يكون قد اعجبكم .. ابقو معنا لتتعرفو على ما هو كل جديد في مجال من المجالات
شبكة خبر تتمنى لكم يوما سعيداً.
المصدر_ متابعات

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *