اخبار الفن اليوم : تعرف على ايرادات افلام عيد الفطر 2017 هروب اضطرارى يتصدر المشهد باكتساح

اخبار الفن اليوم : تعرف على ايرادات افلام عيد الفطر 2017 هروب اضطرارى يتصدر المشهد باكتساح

- ‎فياخبار الفن
شبكة خبر

اخبار الفن اليوم : تعرف على ايرادات افلام عيد الفطر 2017 هروب اضطرارى يتصدر المشهد باكتساح

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكتنا شبكة خبر الاخبارية .. لكم الجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم لنا ونحن في مقالنا هذا وموضوعنا هذا ونحن شاكرين لكم كل الشكر لزيارتكم املين منكم ان يكون مقالنا قد اعجبكم ولا مانع لدينا من مشاركتنا في مقالنا هذا ولكم جزيل الشكر للزياره … ادارة موقعنا تتمنى لكم يوما سعيداً

تصدر فيلم هروب اضطرارى للنجم احمد السقا وامير كرارة وغادة عادل قائمة الاعلى ايرادا فى عيد الفطر المبارك فى السينمات المصرية للعام 2017 ونقدم لكم زوار موقع شبكة خبر الايرادات الكاملة لافلام عيد الفطر 2017

ايرادات افلام عيد الفطر 2017

جاء في الصدارة فيلم “هروب اضطراري” بطولة أحمد السقا، غادة عادل، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، أحمد زاهر، ومصطفى خاطر، محققا إيرادات بلغت 732.135 آلف جنيه.

يعد الفيلم ثاني تعاون بين الممثل أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى بعد مسلسل “الحصان الأسود”. ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني.

وتدور أحداثه في إطار الحركة والإثارة، تنطلق الأحداث حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال، ويتهم شخصان كانت تربطهما علاقة به، مما يضطرهما ذلك إلى الهرب، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي.

وجاء في المرتبة الثانية فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، سيد رجب، محققا 146.563 ألف جنيه.

تركز أحداث الفيلم على خالد الدجوي “محمد رمضان”، الذي يلتحق بإحدى الجماعات الإرهابية معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، ولكن عندما يحاول شقيقه الصغير أحمد “محمد عادل” الانضمام إلى هذه الجماعة، يرفض خالد الأمر، ألا أن شقيقه يصر على موقفه.

وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين “أحمد” وأحد أفراد هذه الجماعة، ينتهي بقتله، فيجن جنون “خالد” ويسعى للانتقام من الجماعة، ولكن في نفس اللحظة يصدر جواب اعتقال من الشرطة ضده.

أما فيلم “الأصليين” فجاء في المركز الثالث بنصيب 137.879 ألف جنيه، وهو بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش ومحمد ممدوح.

يعد الفيلم ثاني تعاون بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، الذي يكتب للسينما مباشرة هذه المرة، دون طرح العمل في رواية كما جرت العادة في أفلامه السابقة.

تدور الأحداث في إطار الغموض والتشويق، حول البصمة الوراثية للعين واستخدامها في التجسس على الأشخاص من خلال جهة أو منظمة تسمى الأصليين.

وجاء في المركز الرابع فيلم ” تصبح على خير” للفنان تامر حسني بعد غياب عن السينما لمدة عامين بمشاركة درة، ونور، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وبيومي فؤاد، وحقق الفيلم 115.119 ألف جنيه.

في البداية، كان الفيلم يحمل اسم “ولا في الأحلام”، ثم تغيّر بعدها إلى “الخديوي”، وهو اسم شخصية تامر في العمل، وبعدها تم الاستقرار على “تصبح على خير”.

ويتناول الفيلم في إطار كوميدي فكرة إيذاء المشاعر من خلال شاب غني لكنه يعيش في حالة من الحزن.

وجاء فيلم محمد هنيدي في المركز الأخير محققا 90.544 ألف جنيه، وهو الفيلم الذي يعود به إلى السينما بعد أخر أفلامه “يوم مالوش لازمة” الصادر عام 2015.

يشارك في البطولة كلا من درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان.

تدور الأحداث في إطار الكوميديا والفنتازيا، حول حفيد “عنترة العبسي”، الذي يتصارع مع “أسد الرجال”، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة في القبيلة.

شكرا لكم على قراءة مقالنا اميلن كثيرا ان يكون قد اعجبكم .. ابقو معنا لتتعرفو على ما هو كل جديد في مجال من المجالات
شبكة خبر تتمنى لكم يوما سعيداً.
المصدر_متابعات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *