براد يعبر عن حبه لأنجلينا ويطلب فرصة اخري للعودة

براد يعبر عن حبه لأنجلينا ويطلب فرصة اخري للعودة

- ‎فياخبار الفن
شبكة خبر

شبكة خبر: وكالات
أكد النجم الأمريكي الشهير براد بيت، علي حبه لزوجته النجمة الأمريكية الحسناء أنجلينا جولي، رغم توقيعها أوراق الطلاق، قائلًا: “هي مجنونة للغاية ولكني أحبها جدًا وأريد فرصة واحدة أخرى “.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “The Sun” الإخبارية، فقد أراد “بيت” أن يعطي الأمور دفعة أخرى، ويحاول مرة أخرى أن يصلح علاقتهما، ولكنه يشعر وكأن أحدًا قام بغسل مخها، وأنها غير قابلة لأي محاولة مما يشعره بالحزن والإحباط.

ومن الواضح أن “بيت” أصبح منزعجًا بعد أن عينت زوجته “انجلينا” بعض زملائها مثل ويليام هيج وكلو دالتون لمساعدتها في مسيرتها السياسية، والذين يأخذون كل وقتها في العطلات ويأخذون أيضًا الوقت الذي يمضيه الزوجين سويًا.

وكانت “أنجلينا جولي” قدمت طلبًا للحصول على الطلاق من زوجها “براد” مساء الإثنين، وقد أصرت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا على الاحتفاظ بحضانة الأطفال الستة مع السماح لزوجها “براد” البالغ من العمر 52 عامًا بزيارتهم كل فترة.

وأكد مصدر مقرب من الثنائي الأشهر في هوليوود أن السبب الأساسي وراء طلب “أنجلينا” الطلاق، هو أن “بيت” يعاملهم بشكل سيئ للغاية وأنها مستاءة وحزينة من معاملته لهم بهذا الشكل، وأضافت أنها أيضًا سئمت من الكم الكبير الذي يستهلكه زوجها من الكحوليات، معتبرة ذلك خطرًا على الأطفال.

شبكة خبر

‎إضافة تعليق