جامعة الدمام بالإسماء الدفعة الثانية للمقبولين في السنة التحضرية يوم السبت المٌقبل

جامعة الدمام بالإسماء الدفعة الثانية للمقبولين في السنة التحضرية يوم السبت المٌقبل

- ‎فياخبار عربية
شبكة خبر

أكدت إدارة جامعة الدمام في المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 15 رمضان 1436هـ, البدء بإستقبال طلبات الإلتحاق بالسنة التحضيرية للعام الدراسي الجديد وأعلنت جامعة الدمام عن أسماء الدفعة الثانية من الطلبة المقبولين في طلب الإلتحاق بالدراسة الجامعية بجامعة الدمام في المملكة العربية السعودية.

طالبت إدارة جامعة الدمام في المملكة العربية السعودية جميع الطلبة المقبولين والذي نشرت أسمائهم بالإسراع بإستكمال طلبات الإلتحاق والتسجيل ,إحظار باقي الأوراق المطلوبة .

وأشارت الجامعة أنه سيتم إرسال رسائل نصية تحتوي على إشعار بالقبول التام أم الرفض لكافة الطلبة المسجلين في الإلتحاق بالدراسة للفصل الجديد 1436-1437.

وأضافت الجامعة أنه بخصوص طلبات المسار الصحي سيتم الإحتفاز بها حتى الإنتهاء من الفحص الصحي بالمتسشفيات المتخصصة وستعمل إدارة الجامعة على طباعة نموذج فحص طبي للإحتفاظ به لحين موعد إجراء الفحص .

وأضافت الجامعة أنه بالنسبة للطالبات المقبولات في المسار الصحي؛ فيتم طباعة نموذج الفحص الطبي والاحتفاظ به لحين إجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، وسيتم إحاطة الطالبة بموعد الفحص.

ونوهت إدارة جامعة الدمام إلى أنه ستتوقف عن إستقبال الطلبات وباقي الأوراق المطلوبة لإتمام الإلتحاق حتى يوم الجمعة الموافق 16 رمضان الساعه الـ السادسة مساءً .

‎إضافة تعليق