الاستعلام عن أرقام الجلوس وموعد نتيجة الثانوية العامة في اليمن yemenexam.com + أرقام الجلوس المرحلة الأساسي (تاسع)

الاستعلام عن أرقام الجلوس وموعد نتيجة الثانوية العامة في اليمن yemenexam.com + أرقام الجلوس المرحلة الأساسي (تاسع)

- ‎فياخبار عربية
شبكة خبر

الاستعلام عن أرقام الجلوس وموعد نتيجة الثانوية العامة في اليمن yemenexam.com + أرقام الجلوس المرحلة الأساسي (تاسع)

وزارة التربية والتعليم اليمن – yemenmoe.net موقع وزارة التعليم اليمنية فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية اليوم عن جميع ارقام طلاب الثانوية العامة في جمهورية اليمنية وذلك من خلال اصدارها رابط مباشر يحتوي على الاستعلام جميع ارقام الجلوس الخاصة بجميع الطلاب في جميع المحافظات اليمنية،

أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي في اليمن 2017 ,موقع وزارة التعليم اليمنية 2017-2018 :

كما وبامكان الطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن مقر اللجان الامتحانية الخاصة بجميع الطلاب وذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم اون لاين عبر الانترنت، من خلال ادخال كود الطالب ومعرفة كافة التفاصيل وزارة التربية والتعليم اليمن ارقام الجلوس الثانوية العامة في اليمن 2017 .

  • موقع وزارة التعليم اليمنية لجميع طلاب الثانوية العامة الذي نشرتها موقع وزارة التربية والتعليم، كما اننا نقوم بتذويدكم برابط مباشروذلك للاستعلام ومعرفة رقم الجلوس الخاص بالصف الثالث الثانوي للعام 2017 وذلك لجميع المحافظات اليمنية، الخاص بالموقع الرسمي للاستعلام عن جميع ارقام جلوس الطلاب التوجيهي في  دولة اليمن .
  • نتائج الثانوية العامة اليمن 2017 وزارة التربية والتعليم اليمن 2017 ,ارقام الجلوس الثانوية العامة 2017,1- لا يحق للطالب دخول الاختبارات مالم يحمل بطاقة رقم الجلوس الأصل.

2- على الطالب التأكد من سلامة البيانات وفي حالة وجود أي خطأ يجب التواصل مع الإدارة العامة للاختبارات لتصحيحها.
3- البحث بالاسم الثلاثي أو الرباعي يساعد في الوصول إلى عرض رقم الجلوس بسرعة.
وزارة التربية والتعليم اليمن ارقام الجلوس 2017
ارقام جلوس الثانوية العامة بالاسم فقط, أرقام الجلوس المرحلة الأساسي (تاسع)

  • موقع وزارة التعليم اليمنية والتي ظهر الآن من قبل وزارة التربية والتعليم، للاستعلام عن ارقام الجلوس وكذلك مقرات اللجان الامتحانية الخاصة بجميع طلاب التوجهي عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن ونقدم لكم رابط مباشر يحتوي على موقع الرسمي الخاص بطلاب الثانوية العامة التي اطلقته وزارة التربية والتعليم اليمنية .

وذلك للاستعلام عن ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة ومقر اللجان الامتحانات بكل سهولة ويسر، يمكنكم الضغط على هذا الرابط والاستعلام عن الرقم بكل سهولة تامة وذلك لجميع الطلاب وجميع المحافظات اضغط هنا  .

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *