استعلم الآن برقم التسجيل + الاسم … نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر + موقع الديوان الوطني نتائج البيام 2017

استعلم الآن برقم التسجيل + الاسم … نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر + موقع الديوان الوطني نتائج البيام 2017

- ‎فياخبار عربية
شبكة خبر

*** استعلم الآن برقم التسجيل + الاسم … نتائج شهادة التعليم المتوسط الجزائر + موقع الديوان الوطني نتائج البيام 2017

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكتنا شبكة خبر الاخبارية .. لكم الجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم لنا ونحن في مقالنا هذا وموضوعنا هذا ونحن شاكرين لكم كل الشكر لزيارتكم املين منكم ان يكون مقالنا قد اعجبكم ولا مانع لدينا من مشاركتنا في مقالنا هذا ولكم جزيل الشكر للزياره … ادارة موقعنا تتمنى لكم يوما سعيداً

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 أنهى طلاب التعليم المتوسط بالجزائر امتحانات الفصل الدراسي الثاني من عام 2017 منذ عدة أيام، وهم الآن في إنتظار ظهور النتائج النهائية .

>>فحص نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017

والتي من المقرر أن تظهر بعد قليل بحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم بالجزائر عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت وذلك بإستخدام رقم التسجيل الخاص بالطالب، وستشمل النتائج كافة ولايات الجزائر كولاية مستغانم، وولاية خنشلة، ولاية النعامة، ولاية عسكر، ولاية البيض، ولاية المسيرة، ولاية بومرداس، ولاية عين الدفلي، ولاية بشار، ولاية تلمسان، ولاية قسنطينة، ولاية جيجل، ولاية تيارت، وغيرها من ولايات الجزائر المختلفة.

>>اليكم رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط ٢٠١٧

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم بالجزائر على أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات قد إنتهت وتم إعتماد النتيجة الخاصة بالتعليم المتوسط وتم رفعها على موقع الديوان الوطني للامتحانات، نتائج البيانات ويمكن لأي طالب في أي ولاية الحصول عليها بإستخدام رقم التسجيل، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

أو اضغط هنا للفحص

شكرا لكم على قراءة مقالنا اميلن كثيرا ان يكون قد اعجبكم .. ابقو معنا لتتعرفو على ما هو كل جديد في مجال من المجالات
شبكة خبر تتمنى لكم يوما سعيداً.
المصدر_متابعات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *