السيلفي هو حقيقة سقوط الشاب بكر خوجه ووفاته التي أثارت المجتمع السعودي

السيلفي هو حقيقة سقوط الشاب بكر خوجه ووفاته التي أثارت المجتمع السعودي

- ‎فياخبار عربية
شبكة خبر

تنوعت القصص التي يتداولها الجميع في خبر سقوط الشاب بكر خوجه ووفاته في القاهرة ، والتي أصابت المجتمع السعودية بصدمة من طريقة وفاته المجهولة ، إلا أن التحقيقات النهائية التي كشفتها الشرطة المصرية أكدت أن سبب سقوط بكر خوجة من الدور 16 في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة كان بسبب التقاط صورة سيلفي . !!

السيلفي سبب سقوط الشاب بكر خوجه ووفاته

وصل جثمان الشاب السعودي بكر باسم خوجة اليوم في فجر الخمس مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة قادمة من القاهرة ، و ذلك بعد أن أنهت الشرطة المصرية تحقيقاتها الأولية في حادثة سقوطه من الطابق الـ16 بأحد الفنادق الشهيرة في حي الزمالك بالقاهرة، والتي أوضحت أن سبب اختلال توازنه وسقوطه كان بسبب محاولته مع صديقه التقاط صورة سيلفي له مع النيل من أعلى الفندق ، وكان في استقبال الجثمان عدد كبير من عائلة الشاب المتوفى.

بكر خوجه يبلغ من العمر 22 عام ،  ويدرس بجامعة الأعمال والتكنولوجيا، كان يحاول التقاط صورة سيلفي مع صديقه مما أدى إلى سقوطه من شرفة الغرفة والتي تسببت بوفاته ، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية المصرية على تسجيل كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق، واستمعت النيابة العامة لمسؤول أمن الفندق، والمدير المسؤول، وأفراد الأمن، وتقرر تشريح الجثة لمعرفة ظروف الوفاة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *