اخبار اليمن اليوم الاربعاء 19-10-2016 خلال نصف ساعة ,, صحافة نت اخبار اليمن الان من صنعاء مباشر .. اخبار اليمن  العاجلة صنعاء قناة المسيرة خلال ساعة وتغطية حصرية

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 19-10-2016 خلال نصف ساعة ,, صحافة نت اخبار اليمن الان من صنعاء مباشر .. اخبار اليمن  العاجلة صنعاء قناة المسيرة خلال ساعة وتغطية حصرية

- ‎فياخبار عربية
شبكة خبر

 اخبار اليمن اليوم الاربعاء 19-10-2016 خلال نصف ساعة ,, صحافة نت اخبار اليمن الان من صنعاء مباشر .. اخبار اليمن  العاجلة صنعاء قناة المسيرة خلال ساعة وتغطية حصرية

اهلا  وسهلا بكم متابيعنا زوار شبكة يا خبر  الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر  الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام ااملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا ننقل اليكم الان, الاخبار العاجلة, من اليمن اليوم, مستجدات صحافة نت اليوم: اخبار اليمن اليوم الاربعاء 19-10-2016 آخر اخبار اليمن الان من صنعاء مباشر .. اخبار اليمن  العاجلة صنعاء قناة المسيرة مباشر

غارات مكثفة للتحالف على مواقع الحوثيين في صعدة

نفذت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة بمناطق متفرقة في محافظة صعدة، شمالي اليمن. وأفادت مصادر قريبة من جماعة الحوثيين، أن مقاتلات التحالف نفذت، اليوم الثلاثاء، نحو 25 غارة جوية في منطقة البقع بمديرية كتاف والبقع، بمحافظة صعدة، معقل الحوثيين.

وجاءت الغارات في البقع بالتزامن مع المواجهات المسلحة التي تشهدها المنطقة بين قوات  موالية للشرعية، ومدعومة من التحالف، وبين الحوثيين وحلفائهم الموالين للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، ولم تتوفر معلومات من مصادر مستقلة حول آثار الضربات.

مدير هئية مستشفى الثورة بصنعاء : من يريد الراتب لديه عشرة الف او الاعتقال االفوري مصيرة

كشفت مصادر في هئية مستشفى الثورة بالعاصمة صنعاء ، عن تهديد مدير الهئية للموظفيين بالاعتقال الفوري، لأي مطالب بالراتب .

وأظهرت وثيقة من داخل المستشفى انه تم اقرار عشرة الف ريال سلفة اختيارية ، لمن يريد من الموظفيين ذالك، دون ايجار حلول لانعدام الراتب للشهر الثاني على التوالي .

ويعيش ما يقارب من 800 الف من موظفي القطاع الحكومي في اليمن، بدون رواتب ومستحقات مالية، منذ ما يقارب 50 يوماً، حيث يعانون اوضاعاً اقتصادية صعبة .

مقاتلات التحالف تدمر آليات للحوثيين في منطقة البقع بصعدة

قصفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم، تعزيزات عسكرية ضخمة للحوثيين كانت متجهة الى جبهة البقع بصعدة.
وقالت مصادر محلية أن ضربات التحالف أسفرت عن مقتل وإصابة عدة مسلحين من جماعة الحوثي الإنقلابية والموالين لها من أنصار الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
واضافت المصادر أن الضربات أسفرت عن تدمير عدد من المدرعات والدبابات والىليات العسكرية بشكل كامل.
وتخوض قوات الجيش الوطني والمقامة الشعبية المسنودة بالتحالف منذ ايام معارك عنيفة في جبهة البقع بعد سيطرتها على منفذ البقع والمطار الترابي واللواء 101 ميكا بمديرية كتاف الحدودية بصعدة.

 

دهباش يؤكد مقتل “20” من الحوثيين في “البقع” بينهم ثلاثة قيادات

أكد وكيل محافظة صعدة – شمال اليمن – ” يوسف دهباش ” أن ما لايقل عن ” 20 ” من عناصر مليشيات الحوثي قتلوا أمس الإثنين خلال معارك مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمديرية ” البقع ” شمال شرق المحافظة .

وقال الوكيل ” دهباش ” في تصريح لـ ” عكاظ ” أن القيادي ” زيد الكبسي ” والقيادي ” أبو صالح الغمري ” قائد كتيبة الموت الحوثية والقيادي الآخر ” أبو عمار ياسر عبدالله ” قتلوا خلال المعارك مع قوات الجيش والمقاومة في المديرية .
وأضاف وكيل المحافظة ” أن قوات الجيش الوطني والمقاومة نجحت في الالتفاف على المناطق الجبلية لمنطقة مثلث البقع وسيطر عليها منهاجبال المطار وذرعينة وهي سلسلة جبال وعرة تمكن من تطهيرها ويحاصر حالياً اللواء التاسع التي سيطرت عليه الميليشيات سابقاً».

وأوضح “أن الجيش الوطني وبغطاء جوي من التحالف العربي تمكن من إحراق ثلاث عربات مسلحة، وراجمتي صواريخ كاتيوشا ومجموعة من الدبابات والأطقم المسلحة، كما تم السيطرة على مخازن للأسلحة تحتوي على ألغام فردية وقذائف هاون وعبوات ناسفة وصواريخ مفخخة كانت تستخدم ككمائن في الطرقات.

وأشار ” إلى أن الميليشيات الانقلابية قامت بتفخيخ الطرقات، لكن الجيش الوطني تمكن من الالتفاف عليها عبر الجبال وتحقيق أهدافه بنجاح مما أصاب الميليشيات بالانهيار الكبير، مشيداً بالتعاون الذي قدمته قبائل منطقة البقع،.

وأكد في الوقت ذاته ” أن القضاء النهائي على الميليشيات الحوثية واجتثاثها مطلب رئيسي لأبناء صعدة الذين عانوا الأمرين طوال عقد من الزمن، ومستعدين أن يقدموا كل غالٍ ونفيس في سبيل التخلص النهائي منهم، مؤكداً أن الدعم الجوي والمشاركة العسكرية من التحالف العربي جواً كان له الدور الأكبر في تحقيق النجاحات.

‎إضافة تعليق