ظهرت الان … نتائج مسابقة المقتصدين 2016 مشرف التربية من الديوان الوطني للإمتحانات www.onec.dz

ظهرت الان … نتائج مسابقة المقتصدين 2016 مشرف التربية من الديوان الوطني للإمتحانات www.onec.dz

- ‎فياخبار عربية
شبكة خبر

ظهرت الان … نتائج مسابقة المقتصدين 2016 مشرف التربية من الديوان الوطني للإمتحانات www.onec.dz

اهلا  وسهلا بكم متابيعنا زوار شبكة يا خبر  الاخبارية نقدم لكم اخر الاخبار والنتائج ومتابعة احداث وتطورات العالم خلال اليوم اول باول ونحن فريق عمل شبكة خبر  الاخبارية في قسمنا هذا وفي هذا المقال نقدم لكم مقالنا بكل تواضع واحترام ااملين منكم ان تتابعونا اول باول ونقدم لكم في مقالنا هذا وفي قسمنا هذا نتائج مسابقة المقتصدين 2016 مشرف التربية من الديوان الوطني للإمتحانات www.onec.dz حيث تعلن وزارة التربية والتعليم الجزائرية فى الساعات المقبلة نتائج مسابقة المقتصدين لمشرفين التربية، حيث ستعلن الدكتورة نوريت بن غبريط إعلان النتائج وبذلك ستكون متاحة أمام المتقدمين للحصول عليها بالرقم الوطني والهوية.

تعلن خلال ساعات قليلة نتائج المقتصد لعام 2016 يجميع ولايات الجزائر للمتقدمين للعمل فى وظائف مشرف تربوي، وموعدنا اليوم 4 تشرين الأول فى اعتماد نتائج المقتصدين عبر الديوان الوطني للنتائج والإمتحانات ويمكن التعرف عليها عبر هذا الرابط http://www.onec.dz/

يمكن التعرف على نتاج مسابقة الاساتذة 2016 بالجزائر من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات بعد عودته للعمل وتمكن العديد من الأساتذة اليوم من الوصول إلى نتائجهم برقم التسجيل الخاص.

انطلقت نتائج مسابقة الاساتذة 2016 فى الظهور على الموقع الإلكتروني، ولقد استطاع آلاف من المتقدمين الحصول على علاماتهم ومعرفة موقفهم من الوظائف المعلن عنها، بالرغم أن كير فقد أعصابه بعد توقف الموقع وقت اعلامهم عن النتائج.

ظهرت منذ دقائق نتائج توظيف الأساتذة، والتى أعلنت عنها بن غبريت عن صدورها اليوم الخميس 7/7/2016 فى دقات الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الجزائر، وهى تمثل النتائج النهائية لإعلان مسابقة وظائف الأساتذة فى الجزائر.

ولقد أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن إعلان النتائج الكتابية من مسابقة الأساتذة فى 27 من الشهر الماضى، وقد حددت 7 جوليلة لإعلان النتائج النهائية من المسابقة على الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للإمتحانات.

ووضعت نورية بن غبريت، وزيرة التربية الجزائرية، الرابط المحدد للإستعلام وهو http://www.onec.dz/ ولكن يبدو توقف الموقع عن العمل نظرا للضغط الشديد من قبل المعلمين الذين يبحثوا عن نتائجهم فى مسابقة الأساتذة اليوم، ولكن عليكم بإعادة المحاولة حيث يعود الموقع للعمل بعد لحظات وتحصل على النتائج.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: www.onec.dz

نشرت الآن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق رقم التسجيل لكل متقدم فى المسابقة، وسيحصل أكثر من 28 ألف شخص على مقاعد للعمل بوزارة التربية والتعليم الجزائرية.

كما أوضحت وزيرة التربية الجزائرية بأن من المقرر أن تتوافر فرصة كبيرة سيتم الإعلان عنها فيما بعد لتويف أكبر عدد من خريجي الجامعات الداخلية والخارجية.

تعرف على موقفك فى نتائج مسابقة توظيف الأساتذة، التى تم الإعلان عنها اليوم، والإستعلام عنها برقمك واعرف كافة التفاصيل المعلن عنها من الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات.

كيفية حساب معدل مسابقة الاساتذة: www.onec.dz

نشرت الدكتورة نورية بن غبريت منذ قليل العلامات المقررة لجميع الأساتذة من التعليم الابتدائى والثانوى والمتوسط لحساب علاماتك فى مسابقة توظيف الاساتذة.

تخصص فرنسيتخصص لغة عربية

كيفية حساب معدل مسابقة توظيف الاساتذة فى الاطوار الثلاثة 2016

للفحص من هذا الرابط http://www.onec.dz/

‎إضافة تعليق