مشعل في لقاء مع السيسي بمصر قريباً

مشعل في لقاء مع السيسي بمصر قريباً

- ‎فياخبار عربية
شبكة خبر

شبكة خبر: (وكالة معاً)… صرح مصدراً مسؤول رفيع المستوى رفض الكشف عن إسمه عن لقاء قريب وعاجل يضمن كلاً من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشغل , والذي سيُعقد في القصر الرئاسي بالقاهرة قريباً ولم تذكر أي مصادر عن موعد هذا اللقاء.

وقال الناطق بإسم حركة حماس الدكتور سامي أبو زهري أن حركة حماس بصدد تحسين العلاقات وإزالة الخلافات مع النظام المصري حكماً وشعبناً بعد أن كشفت التحقيقات المصرية تورط حركة حماس بأحداث إسقاط الرئيس المخلوع محمد مرسي.

المكتب السياسي لحركة حماس أكد أنه الحركة تعمل على كسب ود دولة مصر الشقيقة بعد إزالة إسمها من ضمن قاشمة الإرهاب وتعمل على إستغلال هذه القرار لتحسين العلاقات مع الجانب المصر والتخفيف من أعباء الشعبي الفلسطيني في غزة.

وأشاد مشير المصري عضو المكتب السياسي في حركة حماس دور دولة مصر الشقيقة البارز بدعهما للقضية الفلسطينية ومساندتها على مر التاريخ وطالب بتهئية الأجواء وإصلاح المشكلات والتخلص من جميع العقبات.

وتعمل حركة حماس على تفعيل دور الجانب المصري لكي يكون وسيطاً مرة أخرى في عملية تبادل أسرى ستعلن عنها حركة حماس قريباً عبر وسائل الإعلام.

‎إضافة تعليق