بالاسم أو رقم الجلوس .. نتايج توجيهي 2018 لكافة المناطق ( قطاع غزة , الضفة الغربية , عرب 48 )

بالاسم أو رقم الجلوس .. نتايج توجيهي 2018 لكافة المناطق ( قطاع غزة , الضفة الغربية , عرب 48 )

- ‎فيغير مصنف
شبكة خبر

بالاسم أو رقم الجلوس .. نتايج توجيهي 2018 لكافة المناطق ( قطاع غزة , الضفة الغربية , عرب 48 )

اهلا وسهلا بكم زوانا الكرام في موقع شبكة خبر المتواضع ..

نقدم لكم في مقالنا هذا في قسمنا هذا هذا اليوم قسم تفسيرات الاحلام افضل واخص بعض تفسيرات الاحلام التي ترواد الانسان في منامه بشكل متكرر ويومي ودلالات كل شيئ فيها وتلك التفاسير فهي ماخوذة من علماء التفسير المسلمين الذين استتندوا في تفسيرراتهم على كتاب الله عزوجل وسنة نبيه علىيه افضل الصلاوات واتم التسليم
ونقدم لكم في مقالنا هذا على : نتايج توجيهي 2018 لكافة المناطق ( قطاع غزة , الضفة الغربية , عرب 48 )

ننشر لكم متابعي موقع شبكة خبر  نتائج التوجيهي2018 ” الثانوية العامة “عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي بكشوف العلامات للطلبة الناجحين.وأعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم ، نتائج الدورة الثالثة من امتحان الثانوية العامة  للعام 2018.

وقالت لجنة الامتحانات العامة إذ تعلن النتائج اليوم للدورة الثانية من امتحان الثانوية العالم لتجدد شكرها وامتنانها لكل من أسهم في هذا العمل وساند انجاحه، وعلى رأسهم سيادة الرئيس أبو مازن، ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله ومجلس الوزراء والمؤسسات العامة والخاصة والأجهزة السيادية الأمنية وأسرة التربية، وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي الشامل لكل أبناء شعبنا الفلسطيني الأصيل.

كما تتقدم لجنة الامتحانات العامة بأطيب التهاني والتبريكات إلى أبنائنا الطلبة وذويهم وتتمنى لهم مستقبلا واعداً يحقق طموحاتهم وآمالهم.

وختمت الوزارة بيانها قائلة: “عهداً أن نبقى الأوفياء للشهداء والأسرى والجرحى وكل المناضلين الذين يصنعون بكلماتهم وأقلامهم وأرواحهم فجر الحرية والاستقلال، وليستمر العطاء والإنجاز دون توقف أو انتظار”.

نوهّت الوزارة عبر لجنة الامتحانات العامة في ختام اجتماعها الذي عقدته أمس الثلاثاء، برئاسة الوزير د. صبري صيدم وذلك بالاشتراك بين الضفة وغزة – لأهمية اعتماد ما يصدر عن الوزارة من بيانات رسمية بخصوص موعد إعلان النتائج درءاً للإرباك الذي يرافق المشهد عادة كل عام؛ نتيجة نشر أخبار غير دقيقة عن الموعد.

وتقدّمت وزارة التربية والتعليم بالتهنئة لكافة الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور والأسرة التربوية قاطبةً بمناسبة انتهاء الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة” الإنجاز” لهذا العام.

واعتبرت أن نجاح الامتحان في مراحله كلّها ما كان ليتحقق لولا الالتزام الكبير الذي أبداه العاملون في الامتحان، منوهّة إلى أن الامتحان سار بانتظام في مدارسها بالضفة الغربية وقطاع غزة وخارج الوطن، بعد أن وفرّت الوزارة الإمكانيات التي من شأنها إخراج الامتحان بصورة تتقاطع وما تنشده دوماً من انتصار دائم للمهنية.

أما لحساب معدل الثانوية العامة الذي يعد من أهم الحسابات التي يسعى طلاب الثانوية العامة معرفتها ، خصوصا بعد الانتهاء رسميا من اداء كافة الامتحانات النهائية الخاصة بشهادة الثانوية العامة ، لكي يتوقع معدله العام في الثانوية العامة، وهي من الطرق التي من خلالها يتمّ الحكم على مستويات الطلبة، و مقدار تحصيلهم العلمي و المعرفي.

للاطلاع على الاسماء من هنا

وفي ختام موضوعنا هذا املين من الله عزوجل ان يكون قد نال اعجابكم وان تستمرو في زيارتكم لنا بشكل دائم وان تضعو موقعنا في المفضلة لديكم ليصلكم منا كل جديد … شبكة خبر عامليها تتمنى لكم يوما سعيدا

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *