whatsapp : واتس اب تعلن عن تحديث جديد وتكشف عن ثلاث مميزات

whatsapp : واتس اب تعلن عن تحديث جديد وتكشف عن ثلاث مميزات

- ‎فيغير مصنف
شبكة خبر

whatsapp : واتس اب تعلن عن تحديث جديد وتكشف عن ثلاث مميزات

اهلا وسهلا بكم زورانا الكرام في شبكتنا شبكة خبر الاخبارية .. لكم الجزيل الشكر والتقدير لزيارتكم لنا ونحن في مقالنا هذا وموضوعنا هذا ونحن شاكرين لكم كل الشكر لزيارتكم املين منكم ان يكون مقالنا قد اعجبكم ولا مانع لدينا من مشاركتنا في مقالنا هذا ولكم جزيل الشكر للزياره … ادارة موقعنا تتمنى لكم يوما سعيداً

كشفت شركة واتساب التابعة لشركة فيسبوك، في بيان رسمي عن إطلاق تحديثها الجديد لتطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بها واتس اب، حيث أطلقت ثلاث ميزات جديدة من أجل تسهيل وتنسيق عمليات الدردشة بشكل أكثر أناقة وإرسال وتحرير الوسائط بسهولة.

حيث يمكن من خلال الميزة الأولى، استقبال الصور على شكل مصغرات وعند القيام بفتحها تكون في حجمها الكامل، وقد حمل التحديث الجديد لواتس اب، ميزة إضافة فلاتر إلى الوسائط المرسلة وذلك عن طريق المجموعات أو التواصل الخاص بها، وذلك من خلال النقر على إضافة خيار التعديل على الصور والفيديو بإضافة مجموعة فلاتر ممتاز مجانية من التطبيق.

وقد كشفت الميزة الثالثة لتحديث واتس اب، عن تسهيل عملية الرد على الرسائل وذلك في المجموعات أو حتى في الدردشة الخاصة من خلال القيام بسحب الرسالة التي ترغب في الرد عليها إلى اليمن وإضافة رد معين بسرعة عالية، ويعد التحديث الجديد من أهم ما ينتظره عشاق التطبيق كما يعمل التحديث الجديد على أنظمة أندرويد وأيفون بالكامل ويمكن التحديث بسهولة.

شكرا لكم على قراءة مقالنا اميلن كثيرا ان يكون قد اعجبكم .. ابقو معنا لتتعرفو على ما هو كل جديد في مجال من المجالات
شبكة خبر تتمنى لكم يوما سعيداً.
المصدر_متابعات

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *