امر ملكي لصرف راتبين كاملين قبيل حلول شهر رمضان

امر ملكي لصرف راتبين كاملين قبيل حلول شهر رمضان

- ‎فيغير مصنف
شبكة خبر

لقد استنكر عدد من المغردين الامر الذي تم تداوله في الخبر وكانوا يتحدثون المنتقدين على انه الاولى الصرف بالتاريخ الهجري واعادة العلاوات التي تم خصمها من الموظفين .

فكان عدد من المغردين انتقدوا ما تم دفعه واهدائه لترامب الذي كان يقدر بمبلغ 470 مليار دولار استثمارات فيقولون بان الاولى اعادة العلاوات .

نص الأمر الملكي
بعون الله تعالى نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بعد الاطلاع على النظام الأساسي للحكم الصادر بالأمر الملكي رقم أ/90 وتاريخ 27 /8/1412هـ.
وبعد الاطلاع على نظام مجلس الوزراء، الصادر بالأمر الملكي رقم أ/13 وتاريخ 3/3/1414هـ.
وبعد الاطلاع على تنظيم المجلس الاقتصادي الاعلى الصادر بالامر الملكي رقم أ/111 وتاريخ 17/5/1420هـ.
وبعد الاطلاع على ما عرضه علينا صاحب السمو الملكي ولي ولي العهد محمد بن سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية من تحسين السياسات والمبادرات والبرامج لإعادة ضبط المصروفات وترتيب الأولويات، وتوافق ذلك مع إعادة النظر في إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة واستثماراته داخل المملكة وخارجها بهدف تنويع مصادر الدخل والحد من الاعتماد على النفط كمورد رئيسي لإيرادات الدولة، ما أسهم ولله الحمد والمنة في بدء تحقيق الأهداف المرسومة وتحسين إيرادات الدولة وتقليص العجز في الموازنة العامة في ضوء رؤية المملكة (2030)، ويقترح سموه بصرف راتب شهرين لجميع موظفي الدولة بمناسبة شهر رمضان .
وحرصاً منا على راحة أبنائنا وبناتنا مواطني المملكة وتوفير أسباب الحياة الكريمة لهم.
وبناءً على مقتضيات المصلحة العامة.
أمرنا بما هو آت:
أولاً: صرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين.
ثانياً: يبلغ أمرنا هذا للجهات المختصة لاعتماده وتنفيذه.
سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *